اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
عفيف في الصحافة
تزامن تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بعفيف مع تأهيل الشوارع يعطل حركة المرور ويربك المواطنين
تزامن تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بعفيف مع تأهيل الشوارع يعطل حركة المرور ويربك المواطنين

تزامن تنفيذ مشاريع الصرف الصحي بعفيف مع تأهيل الشوارع يعطل حركة المرور ويربك المواطنين

06-22-1430 05:21 AM

إخبارية عفيف - محمد الراشد :
تذمر العديد من أهالي محافظة عفيف من الازدحام المروري الذي أصابهم بحالة من القلق نتيجة تزامن اغلاق العديد من الشوارع للصيانة. و قد تعرقلت الحركة بالشارع الدائري الجنوبي الذي تقع عليه العديد من المدارس والدوائر الحكومية، الى جانب الشارع العام وجزء من المدخل الغربي بسبب تزامن تنفيذ مشروعات الصرف الصحي وإعادة سفلتة الطرق تأهيل الشوارع في وقت واحد، ما ادى الى ارباك المواطن وعرقلة حركة المرور.
وقال المواطن فهد عبيد النفيعي ان عمليات الصيانة وتأهيل الشوارع ومشاريع الصرف الصحي سببت ازدحاماً كبيراً وكبدت العديد من المتاجر خسائر مادية نتيجة صعوبة وصول المستهلكين اليها في اغلب الأوقات ،خصوصاً عندما تكون هناك مشروعات متعدده في وقت واحد، موضحاً ان اهالي عفيف تفاجأوا بإغلاق الشوارع بدون سابق إنذار مما سبب اختناقات مرورية غير مسبوقة .
وتساءل النفيعي عن حدوث هذه الاغلاقات دفعة واحدة مما يسبب الربكة المرورية وتأخر وصول الموظفين إلى أعمالهم في وقت الذروة، مطالباً بتكثيف العمل وزيادة ساعاته حتى يتم انجازه.
من جانبه أشاد المواطن محمد الكثيري بما يتم استكماله من بنية تحتية حتى يتم تطوير المحافظة ومشاريع صيانة للطرق بما يعود بالنفع للمحافظة وأهلها ،لكنه أخذ على المسؤولين التأخر في انجاز تلك المشاريع كمشروع الصرف الصحي واعادة تهيئة الشوارع والسفلتة الجديدة وتنفيذها في وقت واحد ، كما استغرب تجاهل سفلتة شوارع متفرعة من الشوارع الرئيسية كالشارع العام وغيره، مما أدى إلى زحف الرمال منها الى الشوارع الرئيسية.
وطالب المواطن عبدالله سعد العتيبي البلدية بمتابعة المشاريع والحرص على عدم تأخر اكمالها، مستغرباً إغلاق شارع لأكثر من اسبوع من اجل إعادة سفلتته،مشدداً على ان تحظى الاحياء القديمة باهتمام البلدية ،وأكد أن هناك أحياء لم تأخذ نصيبها من المشروعات.


خدمات المحتوى

التعليقات
#525 Saudi Arabia [السامي]
1.00/5 (2 صوت)

06-22-1430 07:22 AM
والله كيل عشان الاكل دون مجاملة
كم في السنة يتكرر صيانة الشارع العام ؟ ايعقل ان الشارع العام يتم صيانة في السنة اكثر من مرة؟
يدعون بان شبكة الري هي السبب الرئيسي لصيانة الطرق هل يعقل ان الشبكة تتعطل كل ستة اشهر؟


بــــــــــــــــــدون مجــــامــــلة اكــــــــــــــــل


تقييم
3.50/10 (2 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة