اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
هيفاء وهبي ونانسي عجرم في كشوفات معهد نسائي سعودي
هيفاء وهبي ونانسي عجرم في كشوفات معهد نسائي سعودي

هيفاء وهبي ونانسي عجرم في كشوفات معهد نسائي سعودي

01-09-1432 07:10 PM

اخبارية عفيف: صحافة:
ذكر تقرير اليوم الثلاثاء بأنه تم إقحام اسم الفنانتين اللبنانيتين هيفاء وهبي ونانسي عجرم في كشوفات معهد نسائي في إحدى مدن المملكة العربية السعودية.

ووفقاً لصحيفة "عكاظ" السعودية، شكلت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، لجنة عاجلة للتحقيق في أسباب إدراج اسمي الفنانتين العربيتين في كشوفات المقبولات نهائياً في المعهد العالي للبنات في مدينة حائل.

وباشرت اللجنة تتبع الحقائق لمعرفة الشخص الذي أدرج اسمي الفنانتين في كشوفات المقبولات نهائياً، ومن المقرر أن يتم الرفع باسمه لاتخاذ الإجراءات النظامية في حق من تثبت التحقيقات إدانته.
وقالت صحيفة "عكاظ" إنه بحسب المصادر، ستطال أعمال التحقيق عدداً من المسؤولين والمسؤولات في المؤسسة، في ظل مركزية النظام الإلكتروني للقبول وخصوصيته بأشخاص محدودين، وخضوعه لرقابة مشددة يصعب من خلالها الدخول إليه من قبل أي شخص لإضافة أو تعديل أي اسم إلا الأشخاص المصرح لهم فقط، بالإضافة إلى أن النظام لا يمكن قبول أي اسم لا تنطبق عليه الشروط الخاصة بقبول الفتيات التي حددتها المؤسسة؛ أي بمعنى أنه ليست هناك محسوبية في القبول مهما كان السبب.

وكان عدد من الفتيات غير المقبولات في المعهد العالي للبنات في حائل وأثناء إطلاعهن على نتائج المقبولات تفاجأن بإدراج اسمي الفنانتين العربيتين الشهيرتين (نانسي عجرم، وهيفاء وهبي)، واعتبارهما اسماً واحداً كمقبولات نهائياً في قسم التجميل، حيث تم تحديد النسبة المئوية التي خولتهما للقبول في المعهد، بالإضافة إلى تحديد موعد لهما لمراجعة المعهد لتسليم الشهادات والأوراق الرسمية، نظراً لظهور أسمائهما في قائمة المقبولات نهائياً في المعهد.

وألمح مصدر في المؤسسة، إلى أن إدراج أي اسم في النظام الإلكتروني المركزي للمؤسسة والمخصص للقبول، يعني أن المدرجين سيعتمد لهن صرف مكافأة مالية تقدر بـ 900 ريال (240 دولار) شهرياً لمدة سنتين، ويعتبرن ضمن طالبات المؤسسة نظامياً حتى لو كانت الأسماء وهمية إذا لم يتنبه أحد المسؤولين لذلك. متوقعاً أن ما حصل قد يكون استهتاراً من قبل إحدى العاملات أو العاملين في المؤسسة المصرح لهم بالدخول إلى نظام القبول وإدراج أسماء المقبولات نهائياً، لافتاً إلى أن مجريات التحقيق ستكشف كافة التفاصيل المتعلقة بذلك، كون تلك العملية تعتبر تلاعبا في نظام إلكتروني لإدارة مهمة.

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#5382 Saudi Arabia [ابــو رشــــاا ]
2.32/5 (5 صوت)

01-10-1432 10:37 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ذا واحد هكررر فااااضي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


تقييم
6.01/10 (8 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة