اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
مجتمع عفيف
فيحان .. محافظ وهب نفسه لتطوير عفيف
فيحان .. محافظ وهب نفسه لتطوير عفيف

فيحان .. محافظ وهب نفسه لتطوير عفيف

01-22-1432 03:50 PM

إخبارية عفيف - فهد الغبيوي (عكاظ) :
كرس محافظ عفيف فيحان بن عبدالعزيز بن لبده، وقته وجهده منذ توليه مهماته للأعمال التي من شأنها الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمحافظة، وتسخير كافة الإمكانات لخدمة المواطنين، متكئا على خبرته الإدارية والعملية.
يحرص محافظ عفيف على متابعة سير العمل في الأجهزة الحكومية بشكل دوري، من خلال الاجتماع برؤسائها ومشاركتهم في حل المشكلات التي تشكل عائقا في تقديم الخدمات للمواطنين، إذ يتابع الأعمال بنفسه في الوزارات ويقف ميدانيا على كافة الخدمات المقدمة في المحافظة، ويحمل هاجس التطوير المستمر والتميز في الأداء بروح مشاركة الفريق الواحد.
ولد فيحان في محافظة الرين عام 1375هـ، درس الابتدائية في مدرسة بلدة بن لبده، ثم انتقل إلى القويعية ودرس بها المتوسطة والثانوية، حصل على درجة البكالوريوس من كلية العلوم الإدارية قسم السياسة من جامعة الرياض سابقا (الملك سعود حاليا) وتخرج منها في العام 1401هـ، وعمل في إمارة الرياض عقب تخرجه.
حرص بن لبده على تنمية مهاراته وتوسيع مداركه وتفعيل قدراته بالحصول على العديد من الدورات التدريبية في مجالات الأنظمة العامة، الأنظمة المقارنة، التحقيق الإداري، والتحكم القضائي، ما مكنه من رئاسة قسم الأنظمة في إدارة الحقوق العامة في إمارة الرياض، ثم رئيسا للجنة تطبيق عقوبات الأسلحة عقوبات الأسلحة، وفي العام 1418هـ عين وكيلا لمحافظ حوطة بني تميم، وبعد ست سنوات عين محافظا لثادق، ثم عين محافظا لعفيف.
حاز محافظ عفيف على العديد من شهادات الشكر والتقدير من نائب وزير الداخلية، وكذلك من أمير منطقة الرياض، وعدد من المسؤولين.



خدمات المحتوى

التعليقات
#5512 Saudi Arabia [تركي المهيدلي]
1.82/5 (7 صوت)

01-22-1432 06:31 PM
فيحان رجل الوفاء رجل الابداع رجل الخير نعرفه على كل خير واقول باسمي واسم اهل عفيف انه منبع الخير ولن يمر على عفيف محافظ بصفات هاذا الرجل النبيل
ويعطيك العافيه فهد


#5540 Saudi Arabia [doba]
2.44/5 (7 صوت)

01-24-1432 03:06 PM
جزاه الله خير


تقييم
7.19/10 (6 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة