اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 13 ربيع الأول 1440 / 21 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
جامعة شقراء
تمديد فترة القبول بجامعة شقراء حتى 28 محرم الحالي والتحويل الداخلي حتى 20 من الشهر القادم
تمديد فترة القبول بجامعة شقراء حتى 28 محرم الحالي والتحويل الداخلي حتى 20 من الشهر القادم

تمديد فترة القبول بجامعة شقراء حتى 28 محرم الحالي والتحويل الداخلي حتى 20 من الشهر القادم

01-22-1432 06:10 PM

اخبارية عفيف: فايز العتيبي:
أعلنت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة عن تمديد فترة القبول والتسجيل للطلاب والطالبات حتى يوم الاثنين الموافق 28/1/1432 هـ . كذلك المتقدمين للتحويل الى الجامعة من خارجها ، عليهم ان يتقدمو من نفس بوابة المستجدين و يشترط ان تنطبق عليهم شروط قبول المستجدين ، ثم تتم المعادلة من القسم المعني بعد عملية القبول. وذلك استجابة لرغبات أولياء أمور الطلاب والطالبات ولتحقيق فرصة اكبر لمن لم يتم قبولهم في الفصل الدراسي الأول.
كما تعلن العمادة لطلابها عن فتح البوابة لتقديم طلبات التحويل الداخلي بين الكليات والتخصصات داخل الجامعة وذلك عن طريق البوابة الالكترونية على العنوان التالي: (https://edugate.ksu.edu.sa/su/init). بحيث يدخل الطالب على حسابه بالبوابة ويقوم بتعبئة طلب التحويل (تغيير التخصص ) علماً بان التحويل الداخلي ينتهي بنهاية يوم الأربعاء الموافق 20/2/1432 هـ. و ان نتائج التحويل ستعلن على البوابة بعد اسبوع من ظهور نتائج الفصل الاول.
صرح بذلك عميد القبول والتسجيل الدكتور صالح بن محمد السليم الذي أفاد بانه يتم تقديم الطلاب والطالبات إلكترونياً عن طريق الإنترنت ، دون الحاجة الى تعبئة نماذج ورقية. كما يمكن الإطلاع على الكليات والأقسام المتاحة (للطلاب والطالبات) بجامعة شقراء من العام الجامعي 1431 / 1432هـ الفصل الدراسي الثاني على موقع جامعة شقراء على العنوان التالي( http://www.su.edu.sa) مشيراً إلى انه تم تطبيق هذه الآلية من منطلق حرص الجامعة على تسهيل وتيسير إجراءات القبول، بما يحقق اختصار الوقت والجهد على الجامعة وكافة المستفيدين من خدماتها .
وأوضح السليم ان على المقبولين ارسال ملفاتهم عبر البريد الممتاز لمقر ادارة الجامعة بشقراء والجامعة ستتحمل تكاليف الارسال. اما بالنسبة لنتائج طلبات التحويل داخل الجامعة ، فستعلن بعد اسبوع من ظهور نتائج اختبارات الفصل الاول وذلك ليتم الفرز بنأ على المعدل التراكمي ، حيث انه المعيار الاساسي للمنافسة في تنفيذ طلبات التحويل داخل الجامعة.
وأضاف السليم ان اختبار القدرات سيضاف كمتطلب اجباري للقبول على الطالبات ابتداء من قبول الفصل الاول من العام الدراسي القادم 1432/ 1433هـ كما هو الحال بالنسبة للطلاب. وحث الطالبات الراغبات في التقديم على القبول للعام القادم الاستعداد و التسجيل لدخول اختبار القدرات هذا العام انشاء الله.



خدمات المحتوى

تقييم
5.88/10 (4 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة