اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 15 محرم 1440 / 25 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
جامعة شقراء
مجلس جامعة شقراء يعقد جلسته الثانية لهذا العام
مجلس جامعة شقراء يعقد جلسته الثانية لهذا العام

مجلس جامعة شقراء يعقد جلسته الثانية لهذا العام

01-27-1432 12:08 PM

شقراء - علي العطاس:

عقد مجلس جامعة شقراء اجتماعه الثاني للعام الجامعي الحالي 1431/1432ه برئاسة معالي نائب رئيس المجلس مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد بن تركي الملّة وذلك بحضور سعادة الأمين العام لمجلس التعليم العالي الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة وعمداء وعميدات الكليات، وبعد الاجتماع قال سكرتير المجلس الأستاذ عبدالعزيز بن محمد المحيميد أن المجلس بدأ جلسته بمناقشة عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعماله والتي على ضوئها اتخذ المجلس عدداً من القرارات، من أبرزها:
موافقة المجلس على تشكيل عدد من اللجان التي تهدف إلى تسيير العملية التعليمية والإدارية على حد سواء.. كذلك وافق المجلس على الخطط الدراسية لبعض أقسام الكليات التي أعدتها وكالة الجامعة للشؤون التعليمة.. كما وافق المجلس على القواعد التنفيذية لصندوق الطلاب.. ووافق المجلس على إنشاء معهد للدراسات والخدمات الاستشارية.. كما تدارس المجلس الهيكل التنظيمي المقترح للجامعة، وقد وافق المجلس على ذلك الهيكل الذي يهدف إلى تشكيل الكيانات الإدارية التي تسهم في تسيير العمل، وقد روعي في بناء الهيكل التنظيمي أن ينسجم مع المرحلة الراهنة التي تعيشها الجامعة وهي مرحلة التأسيس والنشأة.. كما وافق المجلس على تشكيل عدد من مجالس الكليات..
وعُقد على هامش اجتماع مجلس الجامعة اجتماع لجنة العمداء الثالث برئاسة معالي مدير الجامعة وذلك لمناقشة المواضيع المدرجة على جدول أعماله والتي كان من أبرزها: مناقشة رؤية الجامعة ورسالتها التي لم تُغفل نشأة الجامعة وموقعها في محافظات تحتاج إلى تنمية فكرية وتعليمية مما يفرض على الجامعة أن تتبنى رسالة تهدف في المقام الأول إلى المساهمة في نهضة تلك المحافظات كي تنسجم مع النهضة العلمية التي تحظى بها بقية مدن ومحافظات المملكة لتواكب التطور المتسارع الذي تخطوه بتوفيق من الله ثم بفضل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو نائبه الأمير سلطان بن عبدالعزيز، وسمو النائب الثاني الأمير نايف بن عبدالعزيز حفظهم الله.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة