اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
جامعة شقراء
محافظة عفيف تحتضن اجتماع مجلس العمداء بجامعة شقراء برئاسة معالي مدير الجامعة
محافظة عفيف تحتضن اجتماع مجلس العمداء بجامعة شقراء برئاسة معالي مدير الجامعة

محافظة عفيف تحتضن اجتماع مجلس العمداء بجامعة شقراء برئاسة معالي مدير الجامعة

02-02-1432 09:40 PM

اخبارية عفيف: العلاقات العامة بالجامعة:
تراس معالي مدير جامعة شقراء الدكتور سعيد بن تركي الملة اجتماع لجنة العمداء الثاني للعام الحالي 1431/1432 هـ والذي انعقد بالمركز الثقافي لإدارة التعليم بمحافظة عفيف بحضور وكلاء الجامعة وعمداء العمادات المساندة وعمداء وعميدات الكليات وناقش الاجتماع عددا من المواضيع المدرجة على جدول أعماله والتي كان من أبرزها الاطلاع على ميزانية الجامعة والمصروفات التي تمت خلال العام المالي الماضي وتطلعات الجامعة للاستفادة من ميزانية العام المالي 1432/1433هـ والتي تجاوزت النصف مليار ريال وفي هذا الصدد أوضح الدكتورفهد بن محمد العبد المنعم وكيل الجامعة المكلف أن ذلك ما كان ليكون لو لا تضافر جهود الجميع وعلى رأسهم عمداء العمادات المساندة وعمداء وعميدات الكليات.. مقدماً شكره للمسؤولين في وزارة المالية على تعاونهم مع الجامعة في مرحلتها الراهنة وأنهم لم يألوا جهدا في تذليل كل الصعاب .. بعدها قدم وكيل الجامعة المكلف مقترحاً بإعادة توزيع الهيئة الإدارية في المحافظات وذلك لسد العجز الحاصل في بعض الكليات وأن العمل جار على قدم وساق لحصر الأعداد من الجنسين لاجل الاستفادة القصوى منهم . كما قدم وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور منصور الهزاع مقترحاً بإعادة توزيع الهيئة التعليمية في المحافظات وذلك لسد العجز الحاصل في بعض الكليات وأنه يجب الاستغلال الأمثل لأعضاء هيئة التدريس بما يتناسب واحتياج الكليات..، كما ذكر أن اللجنة الدائمة للوظائف الأكاديمية بصدد عقد اجتماعها الأول لمناقشة تحديد احتياج الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وسبل استقطاب المميزين..
بعد ذلك تم مناقشة بقية الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال والتي تهدف إلى تطوير العملية التعليمية في الجامعة
وأختتم الدكتور العبد المنعم حديثه بأن اللجنة تسعى جاهدة لعقد اجتماعات متواصلة بهدف الاطلاع على رؤى الزملاء في الميدان وتبادل الأفكار والخبرات والتجارب وكذلك مناقشة المشاكل التي تواجههم من أجل وضع الحلول لتك المشاكل التي تواجه الكليات بتضافر الجهود. كما نوّه إلى أن من أهداف تلك الاجتماعات اطلاع الزملاء في الميدان على توجهات وتطلعات القيادة ورؤيتها نحو الجامعة..
يذكر ان معالي مدير الجامعة والوفد المرافق قاموا بزيارة لمحافظ محافظة عفيف الأستاذ فيحان بن لبدة وذلك بهدف الاطلاع على متطلبات الأهالي واحتياجات المحافظة في مجال التعليم العالي خاصة بعد الزيارة التي قام بها د. الملة للأرض المخصصة لإنشاء مجمع للكليات على مستوى عالٍ يتناسب مع تطلعات أهالي محافظة عفيف ويسهم في تنمية المنطقة وتطورها ، بعدها زار معاليه كلية التربية شطر البنين وقام بافتتاح الكلية التي بدأت الدراسة بها مطلع العام الدراسي الحالي 1431/1432هـ وتجول بين قاعات الدراسة والمكاتب.. كما أُقيم حفل بهذه المناسبة تخلله بعض القصائد الترحيبية بمعاليه التي ألقاها عدد من طلاب الكلية..


خدمات المحتوى

التعليقات
#5618 Saudi Arabia [ابو طارق ]
3.01/5 (8 صوت)

02-03-1432 09:48 PM
بدايةالخبر يقول ( تراس معالي مدير الجامعة ) أي جامعة

ياعالم احسنوا صيغة اخباركم قبل نشرها


تقييم
5.48/10 (9 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة