اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 5 ربيع الأول 1440 / 13 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
مدير الصندوق العقاري : المكرمة ستساعد في تمويل أعداد كبيرة من المساكن في جميع مدن ومحافظات المملكة
مدير الصندوق العقاري : المكرمة ستساعد في تمويل أعداد كبيرة من المساكن في جميع مدن ومحافظات المملكة

مدير الصندوق العقاري : المكرمة ستساعد في تمويل أعداد كبيرة من المساكن في جميع مدن ومحافظات المملكة

03-21-1432 12:17 PM

اخبارية عفيف: واس:
رفع مديرعام صندوق التنمية العقارية المكلف المهندس حسن بن محمد العطاس باسمه ونيابة عن جميع المواطنين المتقدمين للصندوق وباسم أسر المقترضين المتوفين أسمى آيات الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - رعاه الله – لصدور امره الكريم بزيادة رأس مال الصندوق بمقدار 40 مليار ريال لتمكينه من التسريع في عملية حصول المواطنين على قروض لبناء مساكن لهم وإعفاء جميع المقترضين المتوفين من أقساط قروض الصندوق للأغراض السكنية دون أية شروط وإعفاء جميع المقترضين من الصندوق للأغراض السكنية ايضاً من سداد قسطين لمدة عامين . وقال إن هذه المكرمة السخية تعد امتداداً لمكرمات ومبادرات نبيلة من ملك الإنسانية اعتادها المواطن السعودي من والد الجميع ولا غرابة في ذلك فقد نذر يحفظه الله نفسه لخدمة شعبه وتلمس احتياجاتهم في إطار حرصه الدائم على إزالة كثير من الهموم عن كاهلهم. وأضاف أن هذه المكرمة الملكية الكريمة ستساهم إن شاء الله في تمويل أعداد كبيرة من المساكن في جميع مدن ومحافظات المملكة . وقال العطاس يحرص الصندوق منذ انشائه وحتى الآن على تحسين أدائه من اجل تحقيق الراحة والرفاهية والسكن المريح للمواطن وبالطبع هذه الزيادة في رأس مال الصندوق سوف يكون لها الأثر الايجابي والكبير في أداء الصندوق تجاه المواطنين المتقدمين بطلبات القروض.

وسيلمس كل مواطن منتظر دوره في الإقراض ايجابيات هذا القرار وهذه الزيادة من خلال تسريع سنوات الانتظار حيث سيكون هناك زيادة في عدد القروض التي سيمولها الصندوق .

وأكد العطاس على أن خادم الحرمين الشريفين حريص كل الحرص على دعم مسيرة الصندوق حيث سبق يحفظه الله أن وجه بذلك مرات عديدة من اجل أن يؤدي الصندوق رسالته على أكمل وجه موضحاً أن حجم ما صرفه الصندوق منذ تأسيسه وحتى الآن بلغ ( حوالي 157) مليار ريال ساهمت في بناء ( 751073) وحدة سكنية هذا بالإضافة ل (5180) مليون ريال قدمت كقروض استثمارية .

كما قام الصندوق بتوزيع أكثر من واحد وعشرين ألف وحدة سكنية بمشاريع الإسكان بالمملكة بلغت قيمتها الإجمالية ( 5793) مليون ريال ودعا العطاس في ختام تصريحه الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي ويديم عليهم الصحة والعافية وان يحفظ بلادنا ويديم عليها نعمة الأمن والأمان انه سميع مجيب .


خدمات المحتوى

تقييم
1.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة