اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 9 محرم 1440 / 19 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محليات
مدير عام «السعودية»: حان وقت رفع أسعار تذاكر الطيران
مدير عام «السعودية»: حان وقت رفع أسعار تذاكر الطيران

مدير عام «السعودية»: حان وقت رفع أسعار تذاكر الطيران

04-17-1432 06:14 AM

إخبارية عفيف - سامي محمد :


أبلغ مدير عام الخطوط السعودية المهندس خالد الملحم أن اجتياز اختبارات «التوفل» شرط لقبول المتقدمين للعمل طيارين في الخطوط، وقال: إن من متطلبات الطيران الدولية إجادة اللغة الإنجليزية.

وجاء هذا الإيضاح من الملحم بعد الاستفسار منه عن أسباب إصداره قرارا يقضي بإلغاء قوائم انتظار وظائف الخطوط، وهو القرار الذي يخالف تعليمات مكتوبة لاتزال سارية المفعول.

وعن تجاهل قراراته لنصوص مكتوبة توجب قبول المتقدمين للخطوط السعودية بدون النظر إلى معدل التخرج أو التخصص، فضل عدم الإجابة، واكتفى بالتأكيد على أن كل ما يجري في أروقة الخطوط السعودية يستهدف تطوير الخدمة ورفع مستوى الأداء.

وأكد الملحم أن الرحلات المحلية للخطوط تذهب إلى 26 مطارا داخليا، وكل مقعد على هذه الاتجاهات يعتبر خاسرا بالنسبة لها، لأنه مدعوم ويطرح بأقل من سعره الحقيقي.

ودعا، في رد على تساؤلات المشاركين في المنتدى عن بعض السلبيات الموجودة في الخطوط السعودية، إلى إعادة النظر في أسعار الرحلات الداخلية، التي جرى تثبيتها منذ 16 سنة ولم تتغير حتى الآن، وأنه من المهم تحسين الخدمة، لاسيما أننا في الفترة الأخيرة بدأنا تحديث أسطولنا بـ45 طائرة جديدة وأخرجنا الطائرات المتهالكة، علاوة على أن عمل مطار جدة الدولي الجديد بعد ثلاث سنوات سيساعد في تحسين الخدمة.

وقال إن هناك الكثير من قصص النجاح جاءت نتيجة الشراكة الناجحة بين القطاعين العام والخاص في إحدى أكبر شركات الطيران في المنطقة.

وقال إننا لدينا الكثير من النماذج والتجارب للشراكة بين القطاعين العام والخاص، وقد وضعنا عددا من المعايير الدقيقة لدخول القطاع الخاص في استثمارات الخطوط، حتى تأتي النتائج وفق أهدافنا وطموحنا.

وأضاف لم نمانع أن يكون الشريك أجنبيا أو محليا أو الاثنين معا، لكننا اشترطنا توفير المعلومات الكافية حتى نتمكن من تعزيز الثقة، ويمر المستثمر بعملية التأهيل، حتى نتأكد من أن الذي سيتقدم هل سينجز الأعمال التي توكل إليه أم لا؟، وكان من الضروري أن نمهد هذه الأمور بشكل جيد حتى تكون هناك عدالة.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة