اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار الرياضة
عبدالرحمن بن مساعد: لقاء الرائد صعب.. ونرغب في إنهاء الأمور الليلة لنتفرغ للآسيوية
عبدالرحمن بن مساعد: لقاء الرائد صعب.. ونرغب في إنهاء الأمور الليلة لنتفرغ للآسيوية

عبدالرحمن بن مساعد: لقاء الرائد صعب.. ونرغب في إنهاء الأمور الليلة لنتفرغ للآسيوية

05-25-1432 08:06 AM

إخبارية عفيف - سامي محمد :

أوضح رئيس نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد بعد نهاية مران الأمس بأن لقاء اليوم هام للغاية وحساس؛ وقال في تصريح له:» الرائد فريق جيد وسبق أن فاز على الهلال ويمتلك في صفوفه عدداً من اللاعبين الجيدين.. ويجب أن نضع بعين الاعتبار أن الرائد والقادسية ونجران سيحاولون الظهور بمستوى مختلف ومغاير بسبب مواقعهم في ترتيب الدوري وبالتالي سيقاتلون من أجل البقاء وهذا ما يصعب مباراتنا الليلة مع الرائد والتي نسعى بكل شك إلى حسم الأمور وعدم الانتظار إلى مواجهة القادسية ونجران».

وأردف سموه قائلا:» فوزنا الليلة سيعطينا فرصة أفضل للاستعداد للبطولة الآسيوية حيث تبقت لنا مواجهتان مهمتان أمام سابهان الإيراني والغرافة القطري، وبالتالي نكون على استعداد ممتاز لدور الـ 16 فيما لو أكرمنا الله وتأهلنا».

وعن روزنامة الموسم القادم وضيق فترة الإعداد قال سموه:» المدة قصيرة جداً ومحرجة لكل الفرق وليس الهلال فقط.. ففي حال تأهلنا بإذن الله للمباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والتي قد تكون في تاريخ 24-6-2011 فإن الفترة ستكون ضيقة للغاية.. لذا قررنا أن نقيم معسكراً داخلياً في رمضان على أن نستكمله بعد رمضان خارج المملكة إذا ما أخذنا بعين الاعتبار أن المنتخب أيضاً مقبل على مشاركات كروية».

وشدد الأمير عبدالرحمن بن مساعد على أن تصريحه بعدم التجديد للكوري يونغ بيو فهم بالخطأ وقال:» لم أجزم رحيل الكوري يونغ بيو من عدمه وما قلته آنذاك أن مسألة رحيله تبقى واردة بسبب توفر عدد من الأسماء في هذا المركز ولكن ما أؤكده هو استمرار السويدي ويلهامسون والروماني رادوي لأن عقودهما لازالت مستمرة».

وعن رغبة الإدارة الهلالية من عدمها في أن يكون التتويج بدرع الدوري في المنطقة الشرقية بعد لقاء القادسية قال سموه:» كيف نطلب التتويج بالمنطقة الشرقية ونحن أصلاً لم نتوج بعد؟!.. بالتالي مطالبتنا بذلك غير منطقية أبداً ولكن متى ما حسمنا الدوري الليلة فإن مطالبتنا حينها ستكون منطقية وجيدة وسنعرض الأمور على الاتحاد السعودي للبت في الأمر.

وعن تتويج الفريق ونقله للمنطقة الشرقية بين «لن نتحدث عن هذا الأمر حتى نضمن الدوري لأن عقليتنا وتفكيرنا أننا لم نضمن الدوري فكيف أن نطالب بالتتويج في منطقة الشرقية ونحن لم نحصل عليه، ومتى ما حصلنا عليه فهي فكرة جيدة ويبقى الأمر بيد الاتحاد السعودي وبيد راعي المباراة.

وعن مطالبة الجماهير الهلالية بتكريم الشلهوب بشارة الكبتنية أمام نجران أوضح قائلاً:» لا أرى أن التكريم يكون بشارة القيادة فلاعبو الهلال جميعهم كباتنة ولكن تكريمنا للشلهوب سيكون بتجديد عقده».

وعن إصابة السويدي ويلهامسون أوضح سموه: «الفحوصات أثبتت غياب اللاعب لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع وهذا ما يعني غيابه عن لقاء سابهان الإيراني ولكن قد يستطيع اللحاق بلقاء الغرافة القطري.

ونفى سموه المفاوضات مع لاعب القادسية ياسر الشهراني حيث قال: «لدينا لاعبون مميزون في منطقة الظهير كالزوري وشافي الدوسري وبالتالي هذه الخانة لا توجد بها مشاكل».

وعن قضية ما أثاره عاصم عصام قال سموه:» القضية تأخذ طريقها لدى الجهات المعنية والإساءة طالتني أنا شخصياً والاعتذار لم يكن كافياً فالبيان الذي أخرجه فيه نوع من المكابرة لأنه كان يتحدث عن عنوان الصحيفة والذي لم أتفوه به نصاً والسبب الآخر أن هناك سخرية حدثت كقوله «النهج القرآني السنوي» وعليه قضيتنا ستواصل مسارها لدى الجهات المعنية ولن أسكت أو أتنازل عن حقي على الإطلاق».

وأضاف:» هذا التصريح مر عليه ثلاث سنوات ولا أعرف لماذا أثير الآن وهذا يؤكد أن هناك من نبش وراء هذا الموضوع مع ملاحظة أن العنوان أصلاً لا يوجد به خلل أو خطأ شرعي ولذلك لم أنفه في وقتها إضافة إلى أن تصريحي هذا كان بعد الجمعية العمومية وأنا غادرت أرض الوطن مباشرة بعد الجمعية ومن غير المعقول أن أتابع جميع ما يكتب.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة