اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
جهود مميزة وعام حافل للأستاذتين : منيره العتيبي و ميعاد العجمي بالتعاون والإنتاج مع طالباتهن
جهود مميزة وعام حافل للأستاذتين : منيره العتيبي و ميعاد العجمي بالتعاون والإنتاج مع طالباتهن

جهود مميزة وعام حافل للأستاذتين : منيره العتيبي و ميعاد العجمي بالتعاون والإنتاج مع طالباتهن

06-28-1432 11:01 AM

إخبارية عفيف - بدرية العطاوي :

شهدت كلية التربية للبنات بعفيف خلال العام الجامعي الحالي العديد من الأنشطة الموازية للمحاضرات ساهمت في الرقي بالمستوى التفاعلي للطالبات المشاركات في تلك الأنشطه .
وتميزت في هذا العام كل من الأستاذة منيرة بنت عقاب العتيبي والاستاذة ميعاد العجمي على مستوى الأنشطة وتنظيمها ومتابعتها إلى جانب تعاون طالبات كلاً من الأستاذتين .
وقد شهد هذا العام نقلة نوعية حيث خرجت إبداعات طالبات كلية التربية لتعانق إبداعات الأخوات المتطوعات في لجنة التنمية الإجتماعية حيث ساهمت في إخراج البازار النسائي (كذا يرضيك) بأبهى حلة وأجمل تنظيم .
حيث يعود ذلك للجهود التي بذلتها الأستاذة منيرة بنت عقاب وطالباتها المتعاونات جداً في هذا النشاط الإجتماعي الفريد من نوعه في المحافظة.
ولفت النظر أيضاً إبداع وتميز طالبات قسم الإقتصاد بكلية عفيف هذا العام وتفاعلهن مع الأنشطة وإقامتهن للمعارض (سواء في الكلية أو في البازار النسائي) بشكل مميز بمتابعة من الأستاذة ميعاد العجمي الأمر الذي ساهم في خلق أجواء تنافسية جميلة بين طالبات الكلية وأنعكس بأثر إيجابي على طبيعة العمل ورقي الأداء الذي تمت متابعته وتغطيته من خلال التغطيات التي طرحت في( إخبارية عفيف و بوابة عفيف ) وساهمت في تعريف المجتمع بهذه الجهود المميزة وتلك السواعد النسائية سواء من الهيئة التدريسية أو الطالبات الأمر الذي أنعكس إيجابياً على النظرة المجتمعية للكلية وعلاقتها بالمجتمع الحاضن لها.


خدمات المحتوى

التعليقات
#6822 Saudi Arabia [استاذة ميعاد]
4.07/5 (5 صوت)

06-29-1432 08:09 AM
مشكوووورين على هذة اللفتة الطبية بحقي وبحق الاستاذة منيرة عقاب وانا بدوري اشكر كلأ من استاذة منيرة على اتاحتها لنا فرصة الاشتراك بالبازار واظهار مواهب الطالبات و اشكركم واشكر جميع من تعاون معي من استاذات وطالبات

واتمنى للجميع التوفيق والنجاح بحياتة .
تقبولي تحياتي .
اختكم ميعاد العجمي.


#6842 Saudi Arabia [روقي كوم]
3.13/5 (4 صوت)

07-01-1432 08:45 PM
الله يعطيهن الف عافية
جهود واضحة للعيان


تقييم
6.02/10 (7 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة