اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
محاضرات ودروس علمية
امام مسجد عائشه يدعو أهالي عفيف للتسجيل بالحلقه الرمضانيه
امام مسجد عائشه يدعو أهالي عفيف للتسجيل بالحلقه الرمضانيه

امام مسجد عائشه يدعو أهالي عفيف للتسجيل بالحلقه الرمضانيه

08-26-1432 08:46 AM

اخبارية عفيف - عبدالواحد العطاوي :

يقول المصطفى صلى الله عليه وسلم (أتاكم رمضان شهر بركة يغشاكم الله فيه , فينزل الرحمة , ويحط الخطايا , ويستجيب فيه الدعاء , ينظر الله تعالى الى تنافسكم فيه ويباهي بكم ملائكته فأروا الله من أنفسكم خيراً فان الشقي من حرم فيه رحمة الله) من ذلك المنطلق واستنادا على قوله تعالى ( شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن هدى للناس وبيناتٍ من الهدى والفرقان ..) الآية.

فيسر مسجد عائشه بنت أبي بكر الصديق - رضي الله عنهما – أن يقيم البرنامج الرمضاني المفتوح لأهالي عفيف [ حلقة عائشه بنت الصديق الرمضانيه ] والذي سيبدأ بإذن الله تعالى في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك .

حيث تحتوي الحلقه الرمضانيه على العديد من البرامج والانشطه الدينيه الثقافيه وكذلك عدد من الرحلات الجماعيه يشارك فيها أعضاء الحلقه وفق تنظيم منفرد و مسبق . فيما تتميز الحلقه بالمسابقات والجوائز القيمه .

من جانبه اعلن امام المسجد الشيخ / صالح بن ماضي المقاطي ‘‘ لاخبارية عفيف ‘‘ عن اقامة البرنامج الرمضاني [ حلقة عائشه بنت الصديق الرمضانيه ] في مسجد عائشه بنت أبي بكر- رضي الله عنهما – الواقع على شارع ثانوية الجزيره . فيما سيكون البرنامج على مستويين: المستوى الاولى ابتدائي والمستوى الثاني : متوسط وثانوي .

وزاد امام المسجد قائلا / هذه الحلقه الرمضانيه ستكون دينيه بدرجه أولى والتي تستهدف جميع أفراد المجتع فيما تركز على الشباب وتوعيتهم ببعض الأمور التي من شأنها أن تعزز مبدأ الصوم لديهم على بصيره ودون الاخلال به في أي أمر من الأمور وستحتوي ايضا على الجوانب الترفيهيه الثقافيه لكسر حاجز الملل وللاندماج مع مايناسب نشاط الشباب

وأكد الاستاذ صالح ‘‘لاخبارية عفيف ‘‘ أن البرنامج سيبدأ من أول ليله في الشهر المبارك فنرجوممن لديه الرغبة المسارعة بالتسجيل قبل حلول الشهر لاعتماد المشاركين وتعيين المستويات المناسبة لهم بإذن الله تعالى . علما بأن الحلقة ستبدأ من بعد صلاة التراويح ولمدة ساعتين يومياً ماعدا ‘‘ يوم الخميس
علماً بأن القائم على هذه البرنامج والمشرف المتابع له فضيلة الشيخ / صالح بن ماضي المقاطي إمام مسجد عائشة بنت الصديق رضي الله عنهما ورئيس قسم الإشراف بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة عفيف..


للاستفسار والتسجيل الاتصال على رقم الحلقه 0536262062 هذا وأسأل الله العلي القدير أن يعم نفع البرنامج جميع المشاركين في الحلقه والمتابعين لتغطيات البرنامج الحصريه .فهنيئا لمن اغتنم الفرصة وسارع بالتسجيل نظرا لمحدودية العدد .

image


خدمات المحتوى

التعليقات
#7265 Saudi Arabia [ابو طارق ]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-1432 09:01 PM
لمن لايدل مسجد امنا عائشة :

يقع المسجد بأخر الطريق باتجاه الدائري الجنوبي شمال مسجد بني اللون ليس حوله عمران
والله يوفق على من يقوم عى هذه الانشطة الخيرة


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة