اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار التعليم
النشاط يعود لمدارس عفيف غداً السبت
النشاط يعود لمدارس عفيف غداً السبت

النشاط يعود لمدارس عفيف غداً السبت

10-11-1432 07:51 AM

إخبارية عفيف - عمر العتيبي:

يعود لمقاعد الدراسة في مدارس عفيف يوم غد السبت نحو خمسة آلاف طالب وطالبة في بداية العام الدراسي الجديد وسط إستعدادات مكثفة من إدارة التربية والتعليم بعفيف بهذه المناسبة.

وفي العام الذي إتفق التربويون على تسميته بعام "المعلم" شددت وزارة التربية والتعليم على الحضور منذ اليوم الأول لإنطلاق الدراسة وعدم الغياب , فيما تستعد المدارس الإبتدائية للأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الإبتدائي من خلال تهيئة المدارس بوسائل الترفيه والالعاب لدمج التلاميذ الجدد في البيئة المدرسية وإستقبال أولياء الأمور الراغبين بالبقاء مع أبنائهم خلال هذا الأسبوع.

وسيشهد اليوم الجمعة استعداد أكثر من مليوني أسرة لانطلاق الدراسة السبت بعد أن تمتع أفرادها ببرامج المعايدة، وزيارة الأقارب طيلة أيام العيد. كما ستشهد جميع المدارس ابتداءً من غد انطلاق برامج المعايدة بين الطلاب ومعلميهم التي تأتي وفق خطة الأنشطة الطلابية التي أعدتها إدارات التربية والتعليم والوزارة لغرس مبدأ احترام هذه الشعيرة ووجوب الاحتفاء بها داخل المدارس.
وكان وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله قد أصدر توجيهاته بأهمية الاستعداد المبكر للعام الدراسي الجديد عبر تشكيل لجنة متخصصة لمتابعة بدء العام الدراسي، وأن تقوم هذه اللجنة بمباشرة مهامها قبل ثلاثة شهور من بدء العام الدراسي وذلك لمتابعة أربعة عناصر رئيسة تمثل استعدادات العام الدراسي في إدارات التعليم والمدارس، وهي: المقررات الدراسية، المباني، المعلمون والمعلمات، والتجهيزات المدرسية.

وتلقت مختلف الإدارات التعليمية للبنين والبنات تعميم نائب وزير التربية والتعليم فيصل بن معمر الذي شدد على أهمية الاستعداد المبكر لاستقبال الطلاب والطالبات والبدء الفعلي للدراسة منذ أول يوم دراسي، وتسخير كافة الإمكانات والجهود لتحقيق الغرض.
وأكدت وزارة التربية والتعليم في تعليماتها على توفير جميع الوسائل والمستلزمات للطلبة والطالبات، مؤكدة على أهمية تسليم الكتب وبداية الدراسة منذ الحصة الأولى.


خدمات المحتوى

تقييم
2.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة