اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الجمعة 11 محرم 1440 / 21 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
شوارع عفيف بين سندان البلدية ومطرقة الصرف الصحي
شوارع عفيف بين سندان البلدية ومطرقة الصرف الصحي

شوارع عفيف بين سندان البلدية ومطرقة الصرف الصحي

12-24-1432 07:13 PM

إخبارية عفيف - معيض الحارثي :

شوارعٌ مكسرة وإناراتٌ جاوزت الشهور وأعمدتها ملقاة على الطريق دون أدنى اهتمام هذا عنوان أغلب شوارع المحافظة التي أصبحت صفةً سيئةً تقابل زوار المحافظة وتسيء لسكانها قبل كل شيء .

البداية من مدخل المحافظة الذي طالما حلم الجميع أن يكون هناك شكلاً جمالياً أو لوحةً ترحيبةً تستقبل زوار المحافظة أسوة بالمحافظات الأخرى .

مطالباتٌ بالأساسيات جعلت من الكماليات أملاً ضاع في ثنايا الألم قمنا يزيارة أحد أحياء المحافظة خلف أسواق العواجي وهناك وجدنا المفاجئة .. حي خارج خارطة النور وشوارع أقل ما يقال عنها حفر أصبحت تصطاد عجلات السيارات وسوء في الصرف الصحي أصبح يشكل خطراً صحياً وبيئياً على سكان هذا الحي

ويدق ناقوس الخطر محذراً ومعلناً عن خطرٍ قادم تحمله مياه الصرف الصحي المنتشرة في جنبات الحي التي تقبع على أطرافها بعوضات المرض وحشرات لا يكاد يعرف سكان الحي أنواعها .

يقول أحد سكان الحي أن سيارته الصغيرة أصبحت صديقة للحفر في هذا الحي حيث قمت بإصلاحها بسبب ذلك أكثر من أربع مرات .

فيما يقول آخر أن مياه الصرف الصحي جلبت لهم الرائحة السيئة والكلاب وكثرة القطط التي تقصد مياه الحي للشرب وقد أجتمع كل ذلك ليشكل خطراً كبيراً يهدد أطفالنا أرجو سرعة إنهاء معاناتنا في هذا الحي .


تعددت المداخلات من سكان هذا الحي والمطلب واحد خدمة بلدية قبل أن تصبح مطالباً إنسانية .. حق من حقوقهم وواجبٌ من واجباتكم تجاههم إخبارية عفيف تضع بين يديكم الصورة الأولى من أحياء المحافظة على أمل أن تلتقيكم في صورة أخرى تعكس لكم الحقيقة ونبحث فيها عن أملاً نجلو فيه صور الألم .

image

image
image

image
image


خدمات المحتوى

التعليقات
#7955 Saudi Arabia [ابو بتال]
4.07/5 (5 صوت)

12-25-1432 08:42 AM
نعم كلام جميل ويستحق التعليق والنظر في الموضوع عاجلا اين البلدية لما لاتفرظ غرامات مالية على صاحب الشقق لكي يقوم بسحب مياة المجارى ام ياخذ الايجار فقط انا احد سكان الحي وكلما ذهبت اى ان اصلى في المسجد وكنت متعطر ومتطيب بالعطر الزهي اصل الى المسجد وانا متطيب بعطر لايباع في الاسواق بل يباع عند شقق العواجي فقط اشكر الاستاذ معيض على هذة الملاحظات واشكر الطاقم الاخبارى على هذة التغطية واطلب منهم المتابعة الى ان يحل الموضوع من البلدية او مصلحة المياة وشكرررررررررررا
صورة للبلدية من الخبر
صورة لمصلحة المياة من الخبر
صورة موكدة في الارشيف وترمى


#7957 Saudi Arabia [الكلام الصحيح]
3.13/5 (4 صوت)

12-25-1432 11:12 AM
نعم هذا هو الواقع مجارى * صرف صحي = اهمال البلدية ونوم المراقبين انظرو هذا هو الواقع لماذا لانتكلم


#7958 Saudi Arabia [ابو بتال]
4.07/5 (5 صوت)

12-25-1432 11:14 AM
لالالا هذا شي لايعقل وعند مسجد كيف يصلون المصلين !!!!!!!!!!!!!!!

اين الرقابة اين البلدية اين مصلحة المياة


#7959 Saudi Arabia [البلدية ]
3.13/5 (4 صوت)

12-25-1432 11:17 AM
لا مو شغلنا هذا شغل مصلحة المياة

ممصلحة المياة هذا شغل البلدية
البلدية هذا شغل مصلحة المياة
ممصلحة المياة هذا شغل البلدية
البلدية هذا شغل مصلحة المياة
ممصلحة المياة هذا شغل البلدية
البلدممصلحة المياة هذا شغل البلدية
البلدية هذا شغل مصلحة المياة ية هذا شغل مصلحة المياة
(؟)


#7960 Saudi Arabia [متابع كالعادة]
4.07/5 (5 صوت)

12-25-1432 11:23 AM
نرجوا فرض غرامة على اشقق السكنية التى هي السبب الرئيسي في عدم نزح وشفط مياة المجارى لانها هي السبب


#7962 Saudi Arabia [صفوق البازعي]
2.25/5 (3 صوت)

12-25-1432 03:03 PM
مشاء الله ذا عفيف اللي يقولونه اين البلديه ولا بلوشي ساكتين ياهل عفيف على المهزله ذي اقسم بالله ثم اقسم بالله لو اطارد فيها لا انضف البلديه من الحرمله اللي تاكل وناس ساكته اكلو بس اشتغلوا ماتاكلون وبس واشكر ابو بتال
على تعليقه االجميل والله مالومك


#7965 Saudi Arabia [الغمـــــــــــــــــــاض]
4.07/5 (5 صوت)

12-25-1432 05:58 PM
اقسم بالله ان بلدية عفيف فاشله فاشله فاشله فاشله
كل 6 شهور الشارع العام يعيدون زفلتته

الانوار فالقرى شغاله مثل الضليعي سجاء

والى في عفيف انوار مافيه

بلدية عفيف

فاشله فاشله فاشله فاشله فاشله فاشله فاشله فاشله


#7967 Saudi Arabia [توتتتتتتتتتتتة]
2.25/5 (3 صوت)

12-25-1432 07:55 PM
هذا شي موسف ان تكون مدينة صغيرة بهذا الحجم وتكون نسبة مياة المجارى اكثر

ولاكن اقول وعلى البلدييييييييييييييييييييييييييييييييييييية السلام


#7968 Saudi Arabia [راى الجميع ]
4.07/5 (5 صوت)

12-25-1432 07:58 PM
اين البلدية ليش ماتتحرك

يقول المثل اذا كان خصمك القاضى من تقاضي

عجلو عجلو عجلو
ولا اقول نامو نامو نامو


#7969 Saudi Arabia [مد من]
2.25/5 (3 صوت)

12-25-1432 08:01 PM
تبغون الصراحة انا صرت مدمن رايحة مجارى لو مامر مع الشارع ذاك يوميا يصيبني صدااااااااااااااااع اقول للبلدية خلو ة يوم ولايومين بس تكفون ههههههههههههههه


#7970 Saudi Arabia [ض 1]
4.07/5 (5 صوت)

12-25-1432 08:09 PM
الشوارع خربانة والمجارى تسيل في الشوارع والكلاب والقطط تلعب وتمرح في الشوارع والمسشفي خربان والدعوة ضايعة اقول الدعوة ضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضايعة

بس ابى افهم البلدية ماتشوف ولا ممكن مركبين نظارات شمسية وقت الظهرية مايشوفون احنا متظرررررررررررررررررررررررررررررررررررررين متظررررررررررررررررررررررررررررررررررررررين متظررررررررررررررررررررررررررررررين
ونبحث عن الراحة وليس العناء


#7973 [شقاااوي]
3.13/5 (4 صوت)

12-26-1432 05:31 AM
بلديه فاااشل محافظة حديقة حيونات
لبى الدوادمي واهلها


#7980 [لا لالالالالاللالالالالالا]
3.82/5 (5 صوت)

12-27-1432 04:16 PM
بحيرة المسك اتوقع الجاية بتكون بعفيف


مراقبين البلدية نايمين


#7981 [خالد العتيبي ]
4.07/5 (5 صوت)

12-27-1432 09:32 PM
البلدية فاشلة
كاننا في باكستان مو في السعودية


#7985 [سالم السالمي]
4.07/5 (5 صوت)

12-28-1432 09:44 PM
الدعوة خرررررررررررررررررررربانة


#7986 [حموووووووودي]
4.07/5 (5 صوت)

12-28-1432 09:51 PM
اقول مافية الا تطبق الغرامةةةةةةةةةةةةةةة
على اى مسكن اوشقق غرامة واخذ التعهد بشفط البيارة قبل امتلائهااااااااا
هذا الصح لاكن البلدية لاغرامة ولاتعهد


تقييم
4.07/10 (5 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة