اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الأحد 13 محرم 1440 / 23 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
عفيف في الصحافة
اتهام طبيب بمستشفى عفيف بالتسبب في نزيف امرأة
اتهام طبيب بمستشفى عفيف بالتسبب في نزيف امرأة

 اتهام طبيب بمستشفى عفيف بالتسبب في نزيف امرأة

12-29-1432 06:21 AM

فهد الروقي - سبق – عفيف:

قال مواطن إن طبيباً بمستشفى عفيف العام تسبب في إصابة زوجة والده بنزيف دموي أثناء عملية ولادة قيصرية نتج عنه تردي حالتها ودخولها في مرحلة الخطر، مشيراً إلى أنهم تقدموا بشكوى رسمية لمستشفى عفيف ضد الطبيب، وطالبوا فيها بالتحقيق معه ومحاسبته.

وأوضح المواطن عبدالإله عبدالله المطيري أنه احضر زوجة والده لمستشفى عفيف ظهر أمس الأول الثلاثاء للولادة، وتم إدخالها لقسم التنويم بالمستشفى وقام الطبيب حينها بإعطائها طلقاً صناعياً، وبقيت في التنويم حتى مغرب نفس اليوم ولم تتم الولادة الطبيعية فقرر الطبيب إجراء عملية قيصرية لاستخراج الجنين.

وأضاف أنه تم استدعاؤه للتوقيع على العملية التي تم إجراؤها، إلا أن الطبيب قام أثناء العملية باستئصال المشيمة؛ ما أصابها بنزيف حاد استدعى تزويدها بكميات كبيرة من الدم ونقلها لقسم العناية الفائقة بالمستشفى.

وأشار إلى أن المستشفى خاطب عدة مستشفيات في مدينة الرياض لنقلها وتم إبلاغنا بأن مستشفى الإيمان بالرياض قبل الحالة وعلى ضوئه جرى نقلها، إلا أننا "فوجئنا بالمستشفى يرفض قبول الحالة؛ ما جعل حالتها تسوء أكثر، وتم مراجعة مستشفى الشميسي،
ورفض هو الآخر قبول الحالة وتم الاتصال بهاتف طوارئ الشؤون الصحية بالرياض وتقديم شكوى لديهم لتوجيه أحد المستشفيات بالرياض لقبول الحالة، إلا أن ذلك لم يجد نفعاً".

وقال إنه بعد عدة محاولات مع مسؤولي مستشفى الإيمان تم إدخالها لقسم الطوارئ وأجرينا حجزاً في أحد المستشفيات الخاصة بالرياض، حيث وضعت تحت العناية الفائقة فور وصولها، ومازالت هناك تتلقى العلاج والنزف الدموي مستمر.

ويطالب المواطن أيضاً وزارة الصحة بالتحقيق مع المستشفيات الحكومية، التي اعتذرت عن قبول الحالة.

وأكد منسق العلاقات العامة بمستشفى عفيف العام محمد الضليعي، تلقي المستشفى شكوى في هذا الموضوع من ذوي السيدة وقال إن التحقيق جارٍ في القضية وسيتم محاسبة المقصر إن ثبت أن هناك تقصيراً.


خدمات المحتوى

التعليقات
#7990 [عبد اللة]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-1432 06:52 PM
اللة يشفيها يارب
ولاهي غريبة عن مستشفى المجزرة بس اللة يمهل ولايهمل والمسول سوا من اطباء او المشرفين عليهم للاسف قتل ضميرة قبل القيام بهذا الفعل


#7991 Saudi Arabia [شاهد لوجه الله]
5.00/5 (1 صوت)

12-29-1432 06:59 PM
المريضة كانت حامل 35 اسبوع وجاءت تعاني من طلق مبكروتم اعطائها ادويه لتثبيط الطلق ولم يتوقف الطلق و الولادتين الاولتين كانتا قيصريه فكان لابد من اجراء عملية قيصرية عاجلة والا تعرضت لانفجار الرحم وبعد استخراج الجنين كانت المشيمه ملتصقة بالرحم بدرجة شديدة وتم فصلها بصعوبه ومكان التصاقها كان ينزف بشده وتم عمل جميع الاجراءات للحفاظ على الرحم ولم يتم استئصاله والحمد لله خرجت من العمليات بحالة جيدة ومستقرة حتى تم نقلها لان في هذه الحالات قد تحتاج الي اسستئصال للرحم ولا يوجد بالمستسشفى استشاري لاتخاذ هذا القرار لذلك وجب التوضيح


#7993 [مجزرة عفيف]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-1432 07:13 PM
اسال اللة ان يشفيها ويردها الى اولادها)
اما بالنسبة لمستشفى عفيف البيطري يرتكب مجازر يوميا
محافظة تظم اكثر من200 قرية ومستشفى واحد واطباء بيطرة وسباكين
لماذا لاتكون مثل مستشفى المذنب او وثلان او البدايع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة