اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
أخبار التعليم
عضو اللجنة التنفيذيه المشرفة على الاستعدادات المبكره للعام الدراسي القادم يزور تعليم عفيف هذا اليوم
عضو اللجنة التنفيذيه المشرفة على الاستعدادات المبكره للعام الدراسي القادم يزور تعليم عفيف هذا اليوم

08-19-1430 06:29 AM

إخبارية عفيف - متابعة :
وصل مدير تعليم محافظة شقراء للبنين الأستاذ : عبدالعزيز المسند عضو اللجنةالتنفيذية المشرفة على الإستعدادات المبكره للعام الدراسي القادم صباح هذا اليوم الى إدارة تعليم محافظة عفيف وكان بإستقباله مدير التربية والتعليم بعفيف المكلف الاستاذ : محمد عبدالعزيز العبدان وكذلك منسق لجنة الاستعدادات المبكره بتعليم عفيف الأستاذ : مشعل ميشع السليس .
هذا وقد كلف مدير تعليم شقراء بإدارتي تعليم الدوادمي وعفيف .
وتأتي هذه الزيارة للإطلاع على آخر الاستعدادات للعام الدراسي القادم وما تم إنجازه من الاستعدادات وما سيتم إنجازه في الفترة القادمة .


خدمات المحتوى

التعليقات
#785 Saudi Arabia [التربوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-1430 08:14 AM
في البداية نقول حمد لله على السلامة لمدير تعليم شقراء الاستاذ / عبد العزيز بن عبدالله المسند وفقه الله ونشكرة على هذه الزيارة لتعليم عفيف وكم تمنينا تواجدنا للاسلام على هذا الرجل رجل التربية والتعليم ابو عبد الله وعودة انشاءالله سالمة لمحافظة شقراء ومن خلال هذه الزيارة التي سرتنا عندما اطلعنا على هذا الخبر من اخبارية عفيف وما يحتوية من هدف ونشكرها على هذا ونقول سوف يكون عام دراسي غير جداَ وذلك لاهتمام وزير التربية والتعليم بذلك وفي الختام نشكر الاستاذ/ محمد عبد العزيز العبدان على جهوده في الاستعدادت المبكرة للعام الدراسي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .


#786 Saudi Arabia [المشرف التربوي]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-1430 08:17 AM
زيارة موفقه ان شاء الله وعام دراسي حافل بالجدية


#787 Saudi Arabia [مدير مدرسة]
0.00/5 (0 صوت)

08-19-1430 08:52 AM
في البداية نقول لضيفنا رجل التربية والتعليم الاستاذ/ عبدالعزيز المسند الحمدالله على السلامة ومرحباً وأهلاً بك في محافظة عفيف بين أهلاك وابناءك وبين زملائك في إدارة التربية والتعليم بمحافظة عفيف ولقد شرفتنا بهذه الزيارة .
كما نحب أن نشكر الاخ الاستاذ محمد بن عبدالعزيز العبدان مدير التربية والتعليم المكلف جهودة المبذولة في الاستعداد المبكر للعام الدراسي وذلك من خلال متابعة المستمرة في توزيع الكتب والاثاث وهذا ما لمسناه منه ولكن يبقى الدور وهو المهم وانا أقولها كاراي فقط وهو الشي الذي نعاني منه سنوياً فهل سيختفي هذه العام وهل نوقش في هذه الزيارة لا نعلم ولكن أطلب أولاً من الاستاذ / عبدالعزيز المسند كا عضو في اللجنة التنفيذية والاستاذ /محمد عبد العزيز العبدان كا مدير تعليم مكلف والاستاذ / مشعل ميشع السليس كا منسق اللجنة بتعليم عفيف . وطلبي هو :

أن ينظر وليكن أهم شي وعاجلاً قبل بدء الدراسة في اكتمال المعلمين وعدم وجود عجز لانناء نعاني من هذا كا مدراء مدارس

أمل أن يكون قد وصل طلبي لمن يهمة الامر والله ولي التوفيق ونتمنى للجنة التوفيق هذا العام وكل عام .


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة