اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الإثنين 11 ربيع الأول 1440 / 19 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
تقارير إخبارية عفيف
صحوة متأخرة للمرور تنتهي بمطبات ودوار
صحوة متأخرة للمرور تنتهي بمطبات ودوار

صحوة متأخرة للمرور تنتهي بمطبات ودوار

01-02-1433 07:25 PM
عمر العتيبي


في خطوة توصف بالمتأخرة بدأ مرور عفيف بوضع مطبات صناعية أمام مدرسة النعمان بن بشير الإبتدائية والتي كانت قد شهدت وفاة أحد طلابها على يد سيارة مسرعة في الشارع المجاور للمدرسة والذي لم يكن به مطبات صناعية على الرغم من إستخدام التلاميذ له جيئة وذهاباً.

ورافق ذلك فتح التقاطع الواقع أمام غاز المشيط وإستبدال الإغلاق بدوار ومطبات صناعية , في خطوة جاءت متأخرة بعد مطالبات عديدة من مواطنين كنا قد إلتقيناهم في وقت سابق عبر "إخبارية عفيف" إنتقدوا سياسة الإغلاقات وبرروها ببحث مرور عفيف عن الحل الأسهل على حد تعبيرهم.

وموازاة لهذه التحركات التي يقوم بها مرور عفيف لتحسين الأداء المروري فإن كثيرون يطالبونه بإكمال هذه التحركات من خلال ضبط الإشارات المرورية التي تتم إستباحتها بشكل يومي من خلال متهورين لايقيمون وزناً للقوانين المرورية ويشكلون تهديداً لغيرهم من مستخدمي الطريق .

يقول عبدالله الغنامي: نتمنى من مرور عفيف تفعيل المرور السري لقمع مثل هذه السلوكيات المهددة لحياتنا , كما يضيف مواطن آخر "أبو محمد" قائلاً: أكثر مايزعجني هو ترك المرور للفوضى التي تحدث أمام مقرات البنوك بعفيف حيث تتكدس السيارات في أحيان كثيرة وتعرقل إنسيابية الحركة في الشارع دون تدخل من المرور الذي يفترض أن يقوم بضبط هذه العشوائية ومراقبتها.

ويضيف سلطان المطيري: أن سبب الخلل والمشكلة هو بعض المواطنين الذين لايلتزمون بقوانين المرور فلا يحترم بعضهم الإشارة ولايقف بشكل نظامي الأمر الذي يؤدي بنا إلى هذه الفوضى , مستدركاً ولكن ذلك لايعفي المرور من مسؤولياته في ضبط الحركة المرورية ولو تطلب ذلك تطبيق القوانين بصرامة.


خدمات المحتوى

التعليقات
#7999 Saudi Arabia [محمد]
4.00/5 (5 صوت)

01-03-1433 04:57 PM
المطبات تستخدم لتخفيض السرعه وليس لتكسي السيارة
هذه المطبات ارتفاعها عالى جدا


#8009 Saudi Arabia [رامي المرشدي]
3.13/5 (4 صوت)

01-04-1433 07:40 AM
كل سيارة غير الشاص والهايلوكس والددسن لازم تحك في هذه المطبات
صحيح والله عاليه جدا الناس صارت تجي من الطريق الاخر حتى تتحاشى هذه المطبات مما يسبب زحمه واختناق في اGGGلطريق الاخر وتصبح مشكله اخرى


تقييم
8.01/10 (9 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة