اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً الثلاثاء 12 ربيع الأول 1440 / 20 نوفمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
مجهولون يحرقون منزل وسيارة رئيس محكمة المواريث بالقطيف
مجهولون يحرقون منزل وسيارة رئيس محكمة المواريث بالقطيف

مجهولون يحرقون منزل وسيارة رئيس محكمة المواريث بالقطيف

01-04-1433 11:50 PM
اخبارية عفيف - متابعة :

*أضرم مجهولون صباح اليوم الثلاثاء النار في منزل وسيارة رئيس محكمة المواريث في محافظة القطيف الشيخ محمد الجيراني حيث احترقت السيارة وأجزاء من منزله.

وقال الشيخ محمد الجيراني "تفاجئنا بحريق يندلع بسيارتي وأجزاء من منزلي، ومن المؤكد أنه بفعل فاعل". مشيرا إلى إصابة اثنين من أبنائه بحروق بسيطة جراء اندلاع الحريق، ومضيفا بأنه لا يعرف من قام بهذا العمل المشين.

من جانبه أوضح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية المقدم زياد الرقيطي بأنه ورد بلاغ صباح اليوم لمركز شرطة تاروت بمحافظة القطيف عن مباشرة إدارة الدفاع المدني بالمحافظة لحريق بسيارة احد المواطنين في جزيرة تاروت متزامن مع حريق آخر بمكتبه الخاص الكائن بالدور الأرضي بمنزله، لافتا إلى انه تمت السيطرة على الحريقين وإخمادهما من قبل فريق الإطفاء بالدفاع المدني. وقال هناك شبهة جنائية في الحادث وباشر قسم التحقيقات بشرطة محافظة القطيف معاينة الموقع والتعامل مع مسرح الحادث في حينه وضبط الإفادات اللازمة عن الواقعة ومازال التحقيق جارياً في القضية.

وكان الشيخ الجيراني قد شدد بتصريحات صحفية سابقة بالأخذ على أيدي الفئة التي تحاول المساس بأمن هذه البلاد المقدسة، مشيرا بأن منفذي أعمال الشغب بمحافظة القطيف هم قصر وغير راشدين ولا أحد من العقلاء والحكماء يوافقهم على أعمالهم، وهذا الأمر مرفوض من أهالي محافظة القطيف، ومن قام به هم فئة قليلة جدا ولا تمثل أهالي القطيف الشرفاء، ويعمل الشيخ الجيراني قاضيا مكلفا في دائرة الأوقاف والمواريث في محافظة القطيف، ويتخذ من مكتبه مقراً لإمضاء عقود الزواج والطلاق وما يتعلق بأعمال الدائرة.


خدمات المحتوى

التعليقات
#8030 Saudi Arabia [مجهول]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-1433 08:18 PM
الله يحرق كل من حاؤل مساس هاذا الؤطن بشر


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة