اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
عفيف في الصحافة
"نقص الوقود" يمنع طائرة إخلاء من إنقاذ ضحية غيبوبة حمل من عفيف
"نقص الوقود" يمنع طائرة إخلاء من إنقاذ ضحية غيبوبة حمل من عفيف

01-07-1433 10:44 AM

عبدالله البرقاوي - سبق – الرياض: منع نقص الوقود لطائرة إخلاء طبي، من نقل مريضة منومة من مستشفى عفيف العام لأحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض.

وحسب التفاصيل التي كشفها زوج المريضة مديرة لإحدى روضات الأطفال بالمحافظة، وأم لأربعة أطفال، التي ترقد في غيبوبة حمل حالياً، فإن هناك إشكالية في تأمين وقود الطائرة بين المسؤولين عنها وبين شركة أرامكو، حسب قوله، مؤكدا أنهم طالبوه بنقل زوجته بسيارة إسعاف من عفيف إلى الدوادمي، ليتسنى نقلها لاحقاً بالطائرة إلى الرياض.

وقال المواطن إنه صدرت موافقة الإخلاء الطبي ووصلت طائرة الهيلوكبتر لمحافظة الدوادمي أمس الخميس، ولكنه أبلغ بأن الوقود لا يكفي في وصول الطائرة لمستشفى عفيف، حيث تمت مطالبته بالموافقة على إخراج زوجته من مستشفى عفيف ونقلها عبر سيارة إسعاف لمحافظة الدوادمي على مسؤوليته ليتم نقلها بالطائرة للرياض، لكنه رفض ذلك حفاظاً على حياتها.

وأضاف أن طائرة الإخلاء الطبي، عادت أمس الخميس، دون أن تكمل مهمتها بنقل مريضة من مستشفى عفيف العام لأحد المستشفيات المتخصصة بالعاصمة الرياض.

وأضاف أن سبب طلب نقلها بالإخلاء نظراً لحرج الحالة وعدم احتمالها النقل عن طريق سيارة الإسعاف، الأمر الذي دعاني لرفض نقلها بالإسعاف، مبيناً أنها الآن في حاجة ماسة للنقل، مناشداً المسؤولين في الإخلاء الطبي بالنظر في حالة زوجته والمسارعة في إنهاء الإشكالية والعمل على نقلها في أقرب فرصة للمخاوف من تدهور حالتها الصحية، مؤكداً أنها في غيبوبة وفي حاجة ماسة إلى النقل لمستشفى متخصص.


خدمات المحتوى

التعليقات
#8040 Saudi Arabia [فتاة الوشم]
4.00/5 (3 صوت)

01-07-1433 12:05 PM
ماتشوفين شر ي أم ريناد
الله يشفيك ويقومك بالسلامه ويخليك لبناتك وأهللك =)


#8041 Saudi Arabia [بساط]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-1433 03:09 PM
الدوله ماقصرت وفرت امكانيات واطباء ولكن الاهمال وعدم المباله والمراقبه صارت ارواح الناس لعبه المفترض انه يقفل ولا يحول مستشفى اهلي احسن


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة