اخبارية عفيف
الصور مقالات تقارير مناسبات عن إخبارية عفيف الإدارة والمحررون راسلنا أرسل خبر أرسل مقال كن مراسلاً السبت 12 محرم 1440 / 22 سبتمبر 2018

جديد الأخبار


الأخبار
اخبار متنوعه
عند اشتراكهم شهرين متتالين «موبايلي» تمنح مشتركي البلاك بيري اشتراكا مجانياً
عند اشتراكهم شهرين متتالين «موبايلي» تمنح مشتركي البلاك بيري اشتراكا مجانياً

عند اشتراكهم شهرين متتالين «موبايلي» تمنح مشتركي البلاك بيري اشتراكا مجانياً

01-22-1433 05:30 AM
إخبارية عفيف - محمد العتيبي :

كشفت شركة موبايلي عن عرضها الجديد على خدمة البلاك بيري والذي يسمح للمشتركين بالحصول على شهر مجاني حال اشتراكهم لشهرين متتابعين والمستمر حتى السادس عشر من الشهر القادم. وقالت موبايلي أن جميع المشتركين الحاليين أو الجدد من قطاع الأفراد في خدمة البلاك بيري سواء في الباقات المفوترة أو المسبقة الدفع بإمكانهم الاستفادة من هذا العرض، وكل ما على المشترك هو إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على بب2 إلى 1100 أو Bis2 إلى 1100. وأوضحت الشركة أن المشتركين الحاليين ليس عليهم إلغاء اشتراكهم والاشتراك مرة أخرى بل بإمكانهم إرسال الرمز مباشرة ليشملهم هذا العرض، وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري في خدمة البلاك بيري من موبايلي 79 ريالا شهريا.

وأهابت موبايلي بمشتركيها في الباقات المسبقة الدفع أن يتأكدوا من وجود رصيد كاف قبل عملية الاشتراك في العرض الجديد بمعنى أن المشترك يجب أن يكون لديه 158 ريالا على الاقل في رصيده وهي قيمة الاشتراك لشهرين بواقع 79 ريالا للشهر الواحد. وبالنسبة لمشتركي الباقات المفوترة فسوف يتم خصم المبلغ من الفاتورة الشهرية.

الجدير بالذكر أن موبايلي أتاحت لمشتركيها المتجولين دولياً، إمكانية الاستفادة من خدمة البلاك بيري اللامحدودة أثناء التجوال في عدد من الدول، وذلك لمتابعة كافة الأعمال عبر البريد الإلكتروني، وإجراء المحادثات الفورية، مما يبقيهم على تواصل دائم مع ذويهم وأصدقائهم وبقيمة 50 ريالا شهريا.

تجدر الإشارة إلى أن موبايلي قد عززت من استخدامات أجهزة البلاك بيري، وذلك بعد أن أتاحت لجميع مشتركيها من مستخدمي أجهزة البلاك بيري الاستفادة من التطبيقات الموجودة في متجر موبايلي لتطبيقات البلاك بيري (Mobily Applications Store) وذلك كأول شركة اتصالات في المملكة تقوم فعلياً بتوفير هذه الخدمة لمشتركيها.


خدمات المحتوى

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook
  • أضف محتوى في twitter

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

|راسلنا | للأعلى
Copyright © 1440 afifnp.com - All rights reserved | المصمم محلولة