أعلنت المملكة العربية السعودية خلال مشاركتها في اجتماع المديرين السياسيين للتحالف الدولي لمحاربة داعش، المنعقد بمدينة لاهاي يوم الأربعاء 7 ديسمبر 2022، استضافتها للاجتماع الوزاري القادم للتحالف الدولي للعام 2023.
ويأتي إعلان المملكة تجسيدًا لدورها الفاعل كشريك إستراتيجي في التحالف الدولي، وتماشيًا مع الجهود الدولية التي تبذلها المملكة في مكافحة الكيانات الإرهابية بجميع صورها وأشكالها، ودورها في دعم التعاون الدولي لمحاربة هذه الكيانات، فيما رحب التحالف الدولي لمحاربة داعش في البيان الصادر عن الاجتماع بإعلان المملكة استضافتها الاجتماع الوزاري العام المقبل.
وقد ناقش المجتمعون الجهود الدولية المشتركة لمحاربة داعش في العراق وسوريا والمناطق الأخرى، والتضييق على هذا الكيان الإرهابي ومنع تمدده وانتشاره حول العالم، ومواصلة التنسيق المستمر للقضاء عليه تماماً.
- 27/05/2026 الهيئة العامة للأمن الغذائي تكثف جهودها للحد من الفقد والهدر الغذائي خلال موسم حج 1447هـ
- 27/05/2026 محافظ عفيف يؤدي صلاة عيد الأضحى
- 26/05/2026 الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- 19/05/2026 محافظ عفيف يزور مركز الحوميات ويطّلع على سير العمل والخدمات المقدمة
- 19/05/2026 محافظ عفيف يتفقد مقر ضيافة حجاج بيت الله الحرام بمركز الحوميات
- 18/05/2026 أرامكو السعودية و”باسكال” تدشنان أول حاسوب كمي في المملكة
- 12/05/2026 أرماح الرياضية تُطلق مبادرة للصحة النفسية عبر أندية «بي فت» و«أوبتيمو» بالتعاون مع «لبيه»
- 04/05/2026 الصحة القابضة تمنح أكثر من ملياري ريال مكافآت انتقال لمنسوبيها من موظفي الخدمة المدنية
- 04/05/2026 محافظ عفيف يطلق فعاليات وبرامج أسبوع البيئة 2026 تحت شعار “أثرك أخضر”
- 30/04/2026 وزارة التعليم تحتفي بمئوية العلاقات السعودية – الروسية
حول العالم > المملكة تعلن استضافتها الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة داعش
09/12/2022 5:29 ص
المملكة تعلن استضافتها الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لمحاربة داعش
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.afifnp.com/?p=4466776

