رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة، الاجتماع السنوي الثاني للمحافظين ومسؤولي الإمارة للعام المالي الحالي.
وأكد سموه في بداية الاجتماع، حرص القيادة الرشيدة على خدمة المواطن والمقيم وضمان استمرار مسيرة التنمية الشاملة في المملكة, مشددًا على ضرورة الحفاظ على المال العام والحث والإرشاد للمواطنين في المحافظات والمراكز التابعة لها بالالتزام بما تنص عليه اللوائح والأنظمة في هذا الشأن.
كما أكد ضرورة تفعيل الاستثمار في المحافظات والحث على طرح الفرص الاستثمارية بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة بالمنطقة، وأهمية دعم وتعزيز الإمكانات الحكومية في جميع المحافظات.
وقد جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.
واستمع الأمير فيصل بن بندر إلى شرح من المحافظين حول جهود وأعمال مختلف المحافظات والجهات المعنية في المحافظات والمراكز التابعة لها.
كما اطلع على أبرز التحديات العملية التي تواجه المحافظات والمراكز التابعة لها، موجهًا بضرورة الاهتمام بكل ما يخدم المواطنين والمقيمين وزوار المحافظات ومتابعة الموضوعات المشتركة بين المحافظات ومختلف الجهات الحكومية.
وبعد الاجتماع تناول أصحاب السمو والسعادة المحافظين طعام الغداء مع سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
حضر الاجتماع معالي وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري ومحافظي المحافظات منهم محافظ عفيف الاستاذ عبدالله الشرافا.
- 27/05/2026 الهيئة العامة للأمن الغذائي تكثف جهودها للحد من الفقد والهدر الغذائي خلال موسم حج 1447هـ
- 27/05/2026 محافظ عفيف يؤدي صلاة عيد الأضحى
- 26/05/2026 الشيخ علي الحذيفي في خطبة عرفة: الحج فريضة تتجلى فيها مظاهر التعارف والتآلف والتعاون والتكافل بين أهل الإسلام
- 19/05/2026 محافظ عفيف يزور مركز الحوميات ويطّلع على سير العمل والخدمات المقدمة
- 19/05/2026 محافظ عفيف يتفقد مقر ضيافة حجاج بيت الله الحرام بمركز الحوميات
- 18/05/2026 أرامكو السعودية و”باسكال” تدشنان أول حاسوب كمي في المملكة
- 12/05/2026 أرماح الرياضية تُطلق مبادرة للصحة النفسية عبر أندية «بي فت» و«أوبتيمو» بالتعاون مع «لبيه»
- 04/05/2026 الصحة القابضة تمنح أكثر من ملياري ريال مكافآت انتقال لمنسوبيها من موظفي الخدمة المدنية
- 04/05/2026 محافظ عفيف يطلق فعاليات وبرامج أسبوع البيئة 2026 تحت شعار “أثرك أخضر”
- 30/04/2026 وزارة التعليم تحتفي بمئوية العلاقات السعودية – الروسية
محليات > أمير منطقة الرياض يرأس الاجتماع السنوي الثاني للمحافظين ومسؤولي إمارة المنطقة
20/11/2024 9:39 م
أمير منطقة الرياض يرأس الاجتماع السنوي الثاني للمحافظين ومسؤولي إمارة المنطقة
(0)
(0)وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.afifnp.com/?p=4468559





